1. الصفحة الرئيسية
  2. منتجات توقف إنتاجها
  3. خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف
خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف
    1. خط إنتاج الألواح متعددة الطبقات العمودية EPSخط إنتاج الألواح متعددة الطبقات العمودية EPS متخصص في إنتاج ألواح الصاج المجلفن متعددة الطبقات والمحافظة على الطاقة. يتكون اللوح من ألياف سيليكات الكالسيوم المعززة مع إسمنت ، EPS، والرماد المتطاير وغيرها من مواد الحشو من ضمن عملية متكاملة. يعتبر بديل مثالي لبعض مواد البناء، مثل الطوب الطيني ، الطوب الطيني المجوف، الألواح متعددة الطبقات الملونة المغطاة بالفولاذ ...
    1. خط إنتاج الألواح متعددة الطبقات الأفقية EPSلوح الجدار المصنوع بواسطة خط إنتاج الألواح متعددة الطبقات الأفقية EPS له عدة مميزات، مثل خفة وزنه ، الحفاظ على الطاقة، المحافظة على البيئة، ليست كبييرة الحجم لكنها قوية، عازل ضد الصوت والحرارة، عازل ضد الحريق، ضد التجمد،الحماية ضد الماء، الحماية أثناء الزلازل والهزات الأرضية،...الخ. بالإضافة لذلك فإن اللوح يتم تجميعه بسهولة بدون تجصيص ، مما يقل المواد المهدورة .

خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف

خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف مصمم بتصميم الحلقة نصف المغلقة. هذا الخطط مكون من الأجزاء الأساسية التالية، نظام التخزين والتجميع ، نظام خلط المواد، ماكينة القوالب، نظام إزالة العفن، نظام EPS للتوسعة الإبتدائية. بالإضافة إلى كفائة الإنتاج و القدرة على إنتاج كمية كبيرة ، فإن خط الإنتاج بتصميمه الموجز يجعل عملية تشغيله من قبل المستخدم سهلة جدا ويستطيعون الوصول إلى القدرة الإنتاجية المصمم لها الجهاز في فترة قصيرة. وبهذا يكون هذا المنتج صديقا للبيئة ويؤتي بثمار إقتصادية.

خلفية حول خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف
مع النمو السريع للإقتصاد في العالم، صناعة البناء والتشييد شهدت تطورات كبيرة جدا مع تزايد متسارع في الطلب على مواد البناء. ولكن مواد البناء التقليدية ليس بإمكانها أن تطابق شروط البناء الحديث. المبدأالأساسي لمواد البناء الحديث يكمن في الحفاظ على الطاقة، الحفاظ على البيئة، الراحة والإستدامة. المواد يجب أن تكون متوافقة مع التطور السريع في البناء. تحت مثل هذه الظروف ، فإن خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف وغيرها من الطرق المطورة حديثا لتناسب مع هذه المتطلبات.

خط الإنتاج هذا مناسب لعمل ألواح الجدار EPS بالوزن الخفيف مع مواصفات مختلفة. على العموم فإن الخط طوله 3000 مم وعرضه 610 مم ، السماكة تتراوح بين 50 مم إلى 200 مم . مع قوالب مختلفة، العديد من أنواع الألواح للسقف يمكن إنتاجها. الإنتاج السنوي لخط إنتاج لوح EPS الخفيف الوزن للجدار يتراوح بين 100000 متر مربع إلى 2400000 للوصول لمتطلبات الزبائن.

وظائف وتطبيقات خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف
1. خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف المصنوع بواسطة خط إنتاج HONGYI سهل التجميع والتركيب أثناء عملية البناء. مناسب للإستخدام ككسوة خارجية ، للجدار الداخلي الفاصل أو الحجز الداخلي للجدار للبنايات أو البنايات متعددة الطوابق أو البنايات متعددة الطوابق مع حوائط غير حاملة، ويستخدم أيضاً للأسقف. اللوح مناسب بالخصوص للمنازل التي تحتاج أن تنهى في فترة قصيرة، مثل البنايات أو الفيلا مع الدعامات الحديدية ،..الخ .

2. لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف يبلغ وزنه تقريبا 60 كغ/ م(2) ويشكل وزنه تقريبا سدس وزن الطوبة الإسمنتية العادية و نصف طوبة AAC. يخفض من المساحة العملية و بذلك يعطي مساحة فعلية أكبر للمبنى و تخفض من تكلفة المشروع.

3. الألواح المصنوعة بواسطة خط إنتاج ألواح EPS مضادة للماء والرطوبة . في الأجواء الرطبة ، لن تعلق الرطوبة في الألواح . وبذلك فإن هذه الألواح لها قدرة عالية على التكيف والعمل في الأماكن أين الرطوبة عالية مثل المطبخ،الحمام، السرداب، ...الخ.

4. خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف جيد في معالجة الألواح للحول على أكبر أداء في مقاومة الحريق. تم تجربة الألواح تحت درجة حرارة 1000 مئوية حيث تستطيع الألواح مقاومة هذه الحرارة حتى 3 ساعات ونصف . يتوافق أداء مقاومة الحريق مع درجة A على المعيار المحلي. يعتمد اللوح تقنية العزل الحراري كنقطة أساسية من تصميم النخاريب الشبيهة بقرص العسل . وبالتالي فإنها مزودة بخاصية مقاومة الحريق بفعالية عالية والمحافظة على الطاقة.

5. خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف له خاصية عزل الصوت بفعالية . على سبيل المثال , اللوح بسماكة 90 مم يمكنه أن يمتص حوالي 43 ديسيبل وهذا أكثر من ما سميتصه أي جدار إسمنتي.

6. خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف يقوم بعمل ألواح صديق للبيئة ومكونة من مواد غير ضارة و مقدار الإشعاع فيها من الدرجة A، مما يتوافق مع 5 من شروط 169-2005 الوطنية. ليس هنالك حد لتطبيقات هذه الألواح.

7. أثناء البناء، يمكن للمستخدم أن يستخدم ألواح EPS للتسليك ، كما يمكن أن يقوم بضرب المسامير والخوازيق فيها لتعليق الأشياء. قدرة الحمل للنقطة الواحدة تفوق 50 كيلوغراما. كما أنه لا يوجد غبار على السطح فيمكن تعليق أو لصق الأشياء مباشرة على الجدار مثل اللوحات الجدارية أو السيراميك..الخ.

8. مركب لوح الجدار المصنع بواسطة خط إنتاج لوحة الجدار EPS بالوزن الخفيف يوصف بكثافته العالية ومقاومته للصدمات العالية. يمكن أن يستخدم كجدار عازل في الأبنية التي تتكون الجدران فيها من عدة طبقات. مقاومتها الداخلية للزلازل أكبر بعدة مرات من مقاومة الجدران الحجرية العادية. مع هيكل متماسك، ليس من اسلهل أبدا تفكيكه.